شاي الأولين

تعبيرًا عمّا يقدمه منتجنا من أحاسيس تعيد بهجة الماضي، وتشعل لذة المذاق. ونعتز ونفتخر أننا نملك وكالة حصرية لتوفير منتجات شركة Stassen Group العريقة التي تُعدّ واحدة من كبريات الشركات في دولة سريلانكا، والتي تعد صناعة الشاي فيها واحدة من أهم الصناعات وأكثرها شهرة وأهمية.

g

شاي الأولين

لأننا شغوفون بالتميز في عملنا

تعبيرًا عمّا يقدمه منتجنا من أحاسيس تعيد بهجة الماضي، وتشعل لذة المذاق. ونعتز ونفتخر أننا نملك وكالة حصرية لتوفير منتجات شركة Stassen Group العريقة التي تُعدّ واحدة من كبريات الشركات في دولة سريلانكا، والتي تعد صناعة الشاي فيها واحدة من أهم الصناعات وأكثرها شهرة وأهمية، وهي تصدّر الشاي إلى أكثر من 80 دولة عبر خمس قارات بما فيها الشرق الأوسط في أسواقه المتنوعة، كما تُعدّ إحدى أكبر منتجي الشاي العضوي في العالم. اخترنا لكم الأفضل؛ لأن هدفنا رضاكم وطموحنا توفير ما يلائم أعلى رغباتكم في عالم الشاي الفاخر.واختيار ما يرغبه عملاؤنا؛ فإن جهودنا تضافرت، ورؤانا توافقت.. فكانت شركتنا ``شاي الأولين`` الشركة السعودية المميزة في عالم الشاي السيلاني الفاخر.

اهدافنا في عام ٢٠٢٠

كانت انطلاقتنا في مطلع عام 2020م؛ ونهدف منذ أن انطلقت شرارة مشروعنا الرائد (شاي كايف) إلى تعريف عملائنا الكرام بأرقى أنواع الشاي السيلاني، وتقديمه بالصورة اللائقة به. ولأننا حريصون على توفير ذائقة الشاي القديمة الرائعة بأساليب تجمع بين العراقة والحداثة، قررنا التحول إلى (شاي الأولين)